التطبيقات

محرر الفيديو ومونتاجه تطبيق Filmr على iOS

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات معالجة الفيديو والصور فليس هناك أي نقص في هذه التطبيقات، حيث بشكل أسبوعي يتم طرح جديد، وبنفس الوقت هناك مجموعة من هذه التطبيقات متداولة بين المستخدمين، لتجربة الجديد أخترنا لكم تطبيق Filmr والمتاح بشكل مجاني وكامل على متجر ابل ستور.

حيث يعتبر هذا التطبيق الأفضل بفضل أدواته القادمة معه، والتي أبرزها واجهة بسيطة ونظيفة وبعيدة كل البعد عن التعقيد، وجميع الأدوات تكون في صف واحد وذلك بهدف إمكانية الوصول السريع إليها، والأهم تحرير وانتاج فيديو على وجه السرعة.

كما ويدعم استيراد اي صورة محزنة على الهاتف وكذلك اي مسار موسيقي، وحتى انه يدعم استيراد مقطع فيديو، ومع الادوات القادمة مع تطبيق Filmr يمكن التعديل والتحرير بالشكل الذي يراه المستخدم مناسب له.

أخيرًا يأتي تطبيق Filmr بخاصية السحب والإفلات ودعم الترتيب باللمس فقط، حتى يدعم ملء الشاشة والكثير من المزايا التي أدعها لتكتشفها بنفسك، والآن لتجربة تطبيق Filmr حمّله من صفحته على ابل ستور من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق