التطبيقات

تحديث فايرفوكس على iOS مع الكثير من المزايا الجديدة

 

تحديث فايرفوكس على iOS مع الكثير من المزايا الجديدة

أتاحت شركة موزيلا اليوم نسخة أو إصدار جديدة من متصفحها الغني عن التعريف فايرفوكس، بدوره هذا التحديث يدعم نظام تشغيل iOS فقط، وقد أتت هذه النسخة بمجموعة من المزايا الجديدة والمهمة بنفس والوقت، مع إشارة الشركة عن وصول بعض هذه المزايا في خريف هذا العام.

من جانبه هذه التحسينات والإضافات التي تم الإعلان عنها من المفترض ان تمهد الطريق لمشروع موزيلا كوانتوم، وهو جهد الشركة لتطوير محرك البحث للجيل التالي وتقديم تحسينات كبيرة لجميع المستخدمين مع نهاية العام الحالي.

ومن أبرز المزايا طرح الوضع الليلي الذي سيخفف سطوع الشاشة وتخفيف الضغط على العين أثناء التصفّح، كما وهناك قارئ الرموز السريعة بالتالي لن يضطر المستخدم لتحميل قارئ رموز من متجر بلاي، ومن المزايا المهمة الأخرى أصبح مدير كلمة المرور المدمج مع المتصفح يتميز بتحسين الكشف عن تسجيل الدخول.

ومن الإصلاحات الاخرى التي طالت هذه النسخة، معالجة مشكلة يوتيوب ومواقع الفيديو الاخرة، والتي تعمل على تشغيل الصوت مع تجميد الفيديو، مع إمكانية المستخدمين الآن التحكم في شريط العناوين من لوحة مفاتيح خارجية، وأخيرًا تم إضافة علامة تبويب جديدة والتي من خلالها ستقدم تلميحات وتوفيرًا للوقت أثناء تجربة التصفح وهذه الميزة الاخيرة متاحة مقدمًا في الولايات المتحدة ودولة ألمانيا فقط.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق