التطبيقات

واتساب توظف موظفين سيساعدونها على تحقيق الأرباح

مؤخرا رأينا قيام فيس بوك بإدراج الإعلانات في تطبيق فيس بوك ماسنجر وإطلاقها في العديد من الدول كبداية، والآن تعمل الشركة الأمريكية على توظيف فريق من الموظفين سيعملون على ايجاد حلول للربح من واتساب.

هذا ما يقوله تقرير جديد من واتساب يؤكد أن الشركة الأمريكية تريد خلال الأشهر القادمة في أن تبدأ بحصد العائدات من التطبيق الذي أنفقت 21 مليار دولار للاستحواذ عليها عام 2014 في واحدة من أشهر صفقات الإستحواذ في قطاع التقنية.

وفيما يعمل على إدارة التطبيق حوالي 200 موظفا، فإن الشركة قد نشرت مؤخرا 3 طلبات توظيف موظفين جدد، وهي خاصة بفرص العمل في التسويق والمبيعات والتخطيط في مجال الأعمال.

ولم تصرح الشركة بنواياها من ذلك لكن هذا يشير إلى توجه الشركة نحو الإستفادة ماديا من هذه الخدمة الفترة القادمة.

ومن المعلوم أنه خلال الأسابيع الماضية تداولت العديد م الصحف عن جهود الشركة في الهند للعمل مع الشركات والمؤسسات التي ترغب في استغلال واتساب لأغراض التسويق والتواصل مع العملاء.

ورغم أنه لا توجد تفاصيل كثيرة عن المشاريع التي تصب في هذا الإتجاه، إلا أن مصادرنا توحي بأن الشركة ستوفر برنامجا إعلانيا للشركات يمكن من خلاله استهداف المستخدمين على التطبيق الشهير.

ويقال ان الشركة تعمل على خدمة دفع إلكترونية ستكون موجهة للأسواق الناشئة التي ينتشر فيها التطبيق، مثل الهند والبرازيل وهذه الدول تستخدم فيها الشركات الخدمة للتواصل مع العملاء.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock