الهواتف الذكيه

تاريخ فتح الطلب المسبق للحصول على جالكسي نوت 8

من المرتقب أن تعلن سامسونج عن جالكسي نوت 8 يوم 23 أغسطس كما أعلنت رسميا هي بنفسها على مواقعها وحساباتها الإجتماعية ومنها تويتر.

وكانت الشركة الكورية قد أشارت في بيانها عن النتائج الكالية للربع الثاني من هذا العام أمس الخميس، انها تخطط لإصدار هاتف رائد جديد من شأنه أن يحافظ على قوة مبيعات هواتفها الذكية مشيرة إلى أن التنافس في النصف الثاني من هذا العام وبالضبط مع بداية الخريف القادم ستكون قوية مع شركات عدة في إشارة إلى آبل و هواوي و إل جي وحتى جوجل وهي شركات تعمل على احدث هواتفها الذكية حاليا.

والآن ظهر على موقع الشركة في استراليا وثيقة تكشف عن معلومة مهمة وهي موعد فتح باب الطلب المسبق للحصول على جالكسي نوت 8 في أستراليا وهو المحدد في الوثيقة على الجمعة 25 أغسطس اي بعد يومين من المؤتمر.

وتتسابق سامسونج مع آبل لتوفر هاتفها الجديد وإثارة أنظار الجماهير إلى جديدها خصوصا وأن آيفون 8 سيسرق الأضواء في حالة جاء بتصميم جديد وبالمزايا التي تسربت مؤخرا ومنها الشحن اللاسلكي والكاميرا الخلفي الثنائية وشاشة أموليد عالية الجودة وكبيرة وبطارية كبيرة.

الوثيقة تكشف لنا أيضا عن الرمز الصناعي للهاتف وهو SM-N9404 وعلى ما يبدو انها النسخة العالمية من الجهاز وهي التي سيتم فتح الطلب المسبق عليها في الأسواق العالمية الرئيسية مبكرا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق