التطبيقات

تطبيق جديد يريد خلق السلام لعالمي من خلال استخدامه 3 دقائق في اليوم

يأتي تطبيق LiveaMoment ليحاول النجاح فيما فشل فيه قادة العالم والزعماء، نعم إنه خلق السلام العالمي وإنهاء الحروب والإقتتال بين الشعوب والثقافات والدول المختلفة.

يؤمن القائمون على هذا التطبيق بانه يمكن لتطبيق إلكتروني على الملايين من هواتف المستخدمين أن يفرض السلام العالمي رغم أن الفكرة تبدو غير معقولة من البداية لكن كما تستطيع التكنولوجيا القضاء على الفقر وتطوير حياة الناس للأفضل تستطيع القضاء على الحروب ونشر السلام.

التطبيق مبني على فكرة مهمة وهي أنه في حالة تمكنا من السيطرة على أنفسنا وقررت جميعا الإلتزام بالهدوء والعيش في سلام فستنستر الفكرة ويصبح هذا أسلوب حياة يطغى على العالم مجددا.

لخلق السلام العالمي يشجع تطبيق LiveAMoment المستخدمين على قضاء 3 دقائق يوميا في جلسات للتفكير في المشاعر الخاصة بهم من خلال اختيار ثلاثة كلمات تصف شعور المستخدم في تلك اللحظة.

عند الولوج إلى التطبيق تظهر واجهة بها سؤال عريض في الأعلى وهو ما شعورك؟ وعليك اختيار ثلاثة كلمات ضمن مجموعة من الكلمات التي تصف المشاعر الإنسانية.

مباشرة يتم تسجيل شعورك في الخريطة العالمية ويمكنك ان تجد عليها من يعيش نفس الشعور في ذات الوقت، كما يتيح لك تسجيل فيديو من 15 ثانية تعبر فيها عن شعورك الحالي لتعمل على مشاركته في التطبيق، فيما يتيح لك إمكانية تذكيرك بأخذ مهلة لاستخدام التطبيق كي لا تنسى ذلك.

التطبيق مجاني للتحميل وللاستخدام في مشاركة أحاسيسك ومشاعرك، لكن لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر التطبيق وتتبع سجل مشاعرك الشخصية والحصول على مزايا إضافية يمكنك أن تدفع 2.99 دولار شهريا.

بالإضافة إلى التطبيق تعمل الشركة المطورة Greene على سلسلة وثائقية عبارة عن فيديوهات حول السلام العالمي بعنوان Our State of Peace سيتم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق