التطبيقات

تحديث كورتانا على أندرويد يأتي بإعادة تصميم رئيسية وأكثر

تحديث كورتانا على أندرويد يأتي بإعادة تصميم رئيسية وأكثر

هذا العام تم تحسين قدرات المساعد الشخصي كورتانا على أندرويد، وطبعًا الذي تمتكله عملاقة الشركات مايكروسوفت، وهذا التحسين كان جراء مجموعة التحديثات الصادرة من الشركة، وبطبيعة الحال نسخة الأندرويد من كورتانا على قدم وساق مع نسخة ويندوز فون، ولكن الجميل أن مايكروسوفت تعمد تكثيف جهودها ومميزاتها على نسخة الأندرويد.

أحدث نسخة من المساعد الشخصي يجلب بعض التغيرات البصرية، أي إعادة تصميم للتطبيق، جنبًا إلى جنب تعزيز تجربة المستخدم، فيما يخص بإعادة التصميم سيلاحظ مستخدمي المساعد إعادة تصميم واجهة الإعدادات للسماح بإدارة أسهل، والتغيير الأكثر وضوحًا هو قائمة همبرغر الجديدة التي تحل محل شريط التنقل السفلي..

ومن المميزات الجديدة يشير المطورين بأن المستخدم بات بإمكانهم إجراء مكالمات وكتابة نص بدون إستخدام اليدين، لصبح كل شيء أسهل للوصول، أخيرًا التحديث يصل يكل تدريجي لجميع المستخدمين على ان يتم وصوله للجميع لغاية أسبوع من الان.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق