الهواتف الذكيه

هاتف LG V30 سيأتي بكاميرا خرافية عالية الجودة

لا يزال المستخدمون ينتظرون الكثير من كاميرات الهواتف الذكية، ولا يزال في جعبة الشركات المزيد من التقنيات والإبتكارات للتفوق على الكاميرا المتخصصة في التصوير.

هاتف LG V30 من شركة إل جي سيكون هو فصل مهم في تاريخ تطور كاميرات الهواتف الذكية، ومن المنتظر أن تعمل على هذا الجانب ليس فقط من خلال تزويد جهازها بكاميرا ثنائية ولكن أيضا من خلال العمل على بقية التقنيات الأخرى.

واحدة من الأمور المثيرة التي سيأتي بها الهاتف هو أن حجم فتحة العدسة ستكون محددة على f/1.6 ما يجعلها أقرب من حجم فتحة العدسة في جالكسي اس 8 والمحددة على f/1.7.

ومن المعلوم أن حجم فتحة عدسات الهواتف الذكية الرائدة يتراوح ما بين f/2.0 و f/1.7 ومع قدوم هاتف إل جي القادم بفتحة العدسة f/1.6 وتزويده بتقنيات متقدمة ننتظر أن نرى فرقا واضحا في الجودة والأداء عندما نتكلم عن جودة التصوير.

ومن المنتظر أن يقدم هاتف LG V30 إمكانية إلتقاط صور عالية الجودة في الإضاءة المنخفضة، كما أنها ستكون رائعة في التصوير بمختلف الحالات والظروف.

وترغب غل جي بهذه الخطوة ان توفر هاتفا متكاملا لعشاق التصوير الإحترافي، وليس غريبا على إل جي تقديم هواتف عالية الجودة من حيث التصوير لذا نحن ننتظر منه شيئا كبيرا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock