الشركات التقنية

شركة WPP تقرر إنفاق 200 مليون دولار على إعلانات سناب شات

فرحة كبيرة بالنسبة للمستثمرين في شركة سناب بعد أن أعلنت أكبر شركة إعلانات في العالم WPP على لسان رئيسها التنفيذي Martin Sorrell أنه شركته ستزيد من الأموال التي تنفقها على إعلانات سناب شات.

تأتي هذه الخطوة بعد أن اطلقت الشركة المطورة للتطبيق الشهير مدير الإعلانات والذي يشبه مدير الإعلانات الخاص بفيس بوك.

وقال السيد Martin Sorrell لشبكة CNBC الإخبارية أن شركته WPP تنوي إنفاق 200 مليون دولار على الإعلانات في التطبيق هذا العام ولديها خطط لضخ المزيد من الأموال في الدعايات على التطبيق الذي يستخدمه حاليا 166 مليون مستخدم نشيط شهريا حسب آخر النتائج المالية.

رد فعل وول ستريت كان إيجابيا بالطبع حيث ارتفعت القيمة السوقية للشركة بحوالي 4 في المئة وهي التي خسرت خلال الفترة الماضية حوالي 11 مليار دولار.

وستكون شركة سناب على أبواب تحدي جديد الأسبوع القادم حيث سيكون عليها الإعلان عن النتائج المالية للربع الثاني والتي سيركز فيها المستثمرين على نمو المستخدمين والعائدات وخطط الشركة للمنافسة مع فيس بوك الذي يواصل توجيه الضربات القاسية إليها.

وتتجه المزيد من الشركات للتواجد على التطبيق الصاعد وإنفاق أموالها هناك فيما رأينا شبكات التلفزيون العالمية ومنتجي الأفلام يعززون من تواجدهم هناك لاستهداف المراهقين والفئات الشابة التي لم تعد تشاهد كثيرا التلفزيون وتستخدم الهواتف الذكية معظم الوقت.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق