الهواتف الذكيه

خصم 100 دولار من سعر Xperia XZ Premium في الولايات المتحدة الأمريكية

من المعلوم أن الهاتف الذكي الرائد Xperia XZ Premium من سوني هو واحد من أفضل الهواتف الذكية لهذه السنة، وهو منافس في السوق وتسعى سوني لتحقيق النجاحات معه.

في السوق الأمريكية حيث حصة الشركة اليابانية هي أقل من 1 في المئة، قررت توفير الجهاز لدى الإتصالات الأمريكية ومنها AT&T و T-Mobile بسعر أقل من 800 دولار ونتحدث عن سعر 700 دولار حيث قامت بخصم 100 دولار.

وتتوفر من الهاتف نسختين الأولى بشريحة واحدة والثانية بشريحتي إتصال ويزن الجهاز حوالي 195 جرام كما أنه مقاوم للماء بمعيار IP68 ما يساعده على الصمود مدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر.

إلى جانب ما سبق فإن الهاتف يتميز بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 3840 بيكسل كما أنه يعمل بنظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540 وتتوفر منه نسخة واحدة بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة إلى ذلك يتميز Sony Xperia XZ Premium بكاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.

الجهاز يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot وكذلك شبكات الجيل الثالث والرابع والبلوتوت 4.2 ويدعم ماسح البصمة ناهيك عن قدومه ببطارية بسعة 3230 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بتقنية   Quick Charge 3

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق