التطبيقات

انستغرام تبدأ بإختبار ميزة مشاركة البث الحي مع أحدهم

انستغرام تبدأ بإختبار ميزة مشاركة البث الحي مع أحدهم

إبتداءًا من الأمس، تمكن بعض مستخدمي تطبيق انستغرام من إختبار أحدث ميزة جديدة من الشركة، وهي ميزة دعوة أحدهم للبث المباشر، أي إتاحة هذه الميزة الجديدة لمشاركة البث المباشر مع صديق، جنبًا إلى جنب يمكن لصاحب البث أو الدعوة أن يقرر متى الضيف عليه الخروج أو يدع القرار للضيف.

هذه الميزة وكما أسلفنا حاليًا متاحة على نطاق ضيق بين المستخدمين بهدف التجربة، على أن تعمل انستغرام لاحقًا على مدها لكافة مستخدميها، ولم تحدد الشركة وقتًا بعينه لهذا الإطلاق.

فيما يخص هذه الميزة المنتظرة وبعد الإنتهاء من عملية البث، يمكن الإحتفاظ بالفيديو ونشره في القصص، أو حذفه، كما وتم تصميم هذه الميزة لجعل حياة المستخدمين أسهل، وفي السياق ذاته علّقت انستغرام على إضافتها الجديدة بقولها “منذ تقديم البث المباشر في نوفمبر الماضي، إستخدم الملايين من المستخدمين هذه الميزة من اجل التواصل مع الاصدقاء والمتابعين، ويمكن الآن أن تكون أكثر متعة للتواصل مع المستخدمين في الوقت الراهن”.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق