أخبار تقنية

رسميا إطلاق خدمة كريم كيدز في أبوظبي في الإمارات

من المعلوم أن شركة كريم التي تعد واحدة من أكبر شركات السيارات التشاركية في المنطقة توفر خدمة خاصة بالأطفال وهي كريم كيدز حيث أطلقتها عام 2014 في دبي بالإمارات.

والآن قررت توسيعها لتشمل أبوظبي وتوفر للراكبين الذين يصطحبون في العادة أطفالهم الصغار، المزيد من الراحة في التنقل والأمان.

بناء على هذا تأتي كل سيارة من سيارات الأسطول الخاص بالأطفال الصغار بمقعد سيارة عالمي الطراز يمكنه حمل طفل يصل وزنه إلى 30 كيلوغراما. كما يتم اختيار كل سائق بعناية علاوة على تدريبه على كيفية تثبيت المقعد بأمان وتغيير حجمه.

وقالت الشركة أنه قبل توفير هذه الخدمة عملت مع شركة ماكسي كوزي المتخصصة بمقاعد السيارات المخصصة للأطفال لاختيار المقاعد التي توفر السلامة المثلى والراحة للأطفال أثناء رحلتهم. كما قامت شركة ماكسي كوزي، العلامة التجارية الأشهر عالميا في مقاعد السيارات الخاصة بالأطفال بتوفير التدريب والتوجيه للسائقين في شركة كريم حول أفضل السبل لتثبيت المقاعد وضبط أحجامها والحفاظ عليها.

من جهته قال باسل النحلاوي، المدير العام لشركة كريم في الإمارات العربية المتحدة:

“نحن نؤيد تماماً جميع الأنظمة والمبادرات الجديدة التي ستساعدنا على الحفاظ على أماننا على الطرق. لقد كانت خدمة “كريم كيدز” خدمة ذات أثر جيد جداً في دبي على مدى السنوات الثلاث الماضية، ومن الرائع أن نكون قادرين على تقديمها لعملائنا في أبوظبي. وقد قدم شركاؤنا في ماكسي كوزي رؤى لا تقدر بثمن بالإضافة إلى التدريب على أفضل الممارسات لتركيب وتغيير مقاعد الأطفال، ومن الرائع أن تشاركنا مثل هذه الشركة الموثوقة تجربتها معنا. ونتطلع إلى زيادة أسطولنا بينما نختبر في ذات الوقت خدمتنا الجديدة المميزة في العاصمة”

المصدر: بيان رسمي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق