أخبار المواقع

إطلاق خدمة Watch من فيس بوك لبرامج الفيديو والمسلسلات

أعلنت شركة فيس بوك توسع خدمتها الإجتماعية لتعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية وهذا من خلال تبويب جديد كليا سيظهر خلال الأسابيع القادمة للمستخدمين على تطبيق الموبايل وكذلك نسخة الويب من موقعها والحاسوب ومختلف الأجهزة التي يمكن من خلالها الولوج إلى الموقع.

هذا التبويب مكون من قسمين الأول يعرض أحدث البرامج والأفلام من منتجي المحتوى بما فيها محتويات حصرية، ويتم اقتراحها حسب أحدث المحتويات التي تمت إضافتها وكذلك حسب التصنيفات ضمن صفحة مرتبة تتضمن أسماء البرامج والمحتويات مع صور المعاينة ومنها يمكن للمستخدمين استكشاف جديد برامج الفيديو والمسلسلات على الشبكة وهي من انتاج شركات احترافية.

من جهة أخرى هناك تبويب خاص بالمستخدم يتضمن أحدث حلقات البرامج التي يتابعها المستخدم إلى جانب الحلقات والأفلام التي تم حفظها للعودة إليها في أي وقت.

وبالنسبة لهذه المحتويات سيتم عرض الإعلانات عليها وسيتم تقاسم العائدات مع الناشرين حيث سيحصلون على 55 في المئة من العائدات بينما حصة 45 في المئة هي لشركة فيس بوك.

وأعلنت الشركة من جهة أخرى أنها بدأت خلال الأشهر الماضية الاستثمار في إنتاج برامج تلفزيونية حصرية سيتم تضمينها في هذه الخدمة وأنها استعانت بالعديد من المنتجين المحترفين.

وقررت الشركة إطلاق الخدمة بالتدريج في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مجانية ولا تتطلب أي اشتراك مدفوع كما أن الوصول إليها سيكون سهل بمجرد تفعيلها.

وينتظر أن تعمل الشركة على إطلاق الميزة رسميا للمستخدمين كافة خلال الأشهر القادمة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق