الهواتف الذكيه

تقرير جديد عن هاتف مايكروسوفت القابل للطي

تقرير جديد عن هاتف مايكروسوفت القابل للطي

من سنوات قليلة سمعنا ان مايكروسوفت تتوجّه إلى تصنيع هاتف قابل للطي، كذلك الأمر شركة سامسونج تسير على نفس المنهاج، وعلى أرض لم نرى سوى تقارير وشائعات حول هذين الهاتفين، عمومًا في تقرير جديد يطال هاتف الشركة الأمريكية مايكروسوفت يتناول بعض المعلومات الهامة حول هاتفها القادم والقابل للطي.

وعلى الرغم من عدم معرفتنا ما إذا كانت مايكروسوفت لا تزال تعمل على هاتفها هذا، تناولت مايكروسوفت في عام 2015 براءات اختراع، وفعليًا قدمت براءات إختراع حول تصميم الهاتف ومزاياه القادمة، وأحدث تقرير طال الهاتف نشر بالأمر، حيث يكشف لنا ان الهاتف جهازا إلكترونيا كحاسوب سيرفس اللوحي، ينطوي حول “هياكل دعم محجوبة”.

وكما تصف براءة الاختراع طريقة لوصل شاشات عدة معا بمفصل يتحرك في اتجاهات مختلفة. وتظهر الرسومات المرفقة مع البراءة جهازا يمكن حمله مفتوحًا ككتاب في إحدى الوضعيات، ثم يتحول إلى وضعية الحاسوب المحمول التقليدية، وسيكون للهاتف خطوط جدلية نموذجبة مألفة من الجزء الخلفي من أجهزة أيفون واتش تي سي والتي بدورها ستسمح للهوائيات ان تكون مدمجة في الهاتف.

وتكتب ميكروسوفت:

تجسيد الهاتف المحمولة يتكون من: هيئة أولى وهيئة ثانية، حيث يتم تكوين الهيئات لتكون قابلة للتغيير عند استخدام الجهاز المحمول، حيث يتكون كل هيئة من جزء موصل من غطاء المحمول، وهناك فتحة عازلة في الغطاء، والتي تم تكوينها بين الأجزاء الأولى والثانية. حيث التصميم الأول والثاني موصل جزء من الجسم الأول وفتحة عازلة من الجسم الأول يتوافق مع تصميم أول والثاني موصل جزء من الجسم الثاني وفتحة عازلة من الجسم الثاني”

أخيرًا وبطبيعة الحال الشائعات حول الهاتف القابل للطي غير ميتة، وليس هناك أي معلومة حول نية الشركة الكشف عن هاتفها هذا او حتى تأكيدها للتصنيع في السنوات القادمة.

المصدر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق