أخبار تقنية

شركة “مارس هايبرماركت” العمانية تتوجه إلى الرقمنة والتحول الرقمي

في بيان رسمي صادر اليوم أكدت شركة “مارس هايبرماركت” العمانية عن عقد شراكة مع عملاقة برمجيات الأعمال العالمية “إس إيه بي” التي ستساعدها على رقمنة أنظمتها لتعزيز المبيعات في سوق البِقالة المحلية البالغ حجمها أربعة مليارات دولار.

شركة “مارس هايبرماركت” العمانية التي تتواجد في سلطنة عمان والإمارات ولديها 1800 موظفا، وهي عبارة عن أكبر سلسلة متاجر البيع بالتجزئة في الخليج العربي، لديها طموحات لتخزين بيانات المبيعات والمعاملات التجارية اليومية والشهيرة والسنوية على أنظمة رقيمة ذكية وآمنة.

كما أن هذه الاتفاقية تشمل تقديم خدمات على الإنترنت للبيع السريع للعملاء وعلى الموبايل من خلال التطبيقات الخاصة بهذه السلسلة من المتاجر.

وقال ڤي. تي. ڤينودان، المدير التنفيذي لشركة مارس هايبرماركت في عُمان والإمارات، بهذه المناسبة، إن الزبائن في السلطنة يتوقعون التمتع بتجربة تسوق سلسة ذات طابع شخصي من أجهزتهم المحمولة، وأضاف: “يمكن لنا في مارس هايبرماركت، عبر اللجوء إلى تقنيات التحليل الفوري للبيانات، تقديم نماذج مبتكرة للأعمال الرقمية مع تحسين عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالمنتجات، وإحداث تجربة تسوق ملائمة ذات قنوات شاملة، ووضع برامج جذابة لكسب ولاء الزبائن”.

ومن المنتظر ان يتم تدريب الموظفين على الحلول الجديدة الرقمية وكيفية التعامل مع الأنظمة الرقمية التي ستسهل من عملية الشراء والشحن وستزيد من حصة الشركة العمانية وتزيد من مبيعاتها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق