أخبار تقنية

قوقل تصدر النسخة التجريبية الخامسة من نظامها أندرويد O

قوقل تصدر النسخة التجريبية الخامسة من نظامها أندرويد O

على الرغم من أن قوقل أعلنت الشهر الماضي بأن النسخة الرابعة والتجريبية من إصدار أندرويد O، ستكون آخر نسخة بيتا ومن ثم إطلاق النسخة الرسمية لجميع المستخدمين، إلى أن هذا الأمر لم يحصل، حيث أعلنت اليوم عن إتاحة النسخة التجريبة الخامسة من نظامها هذا.

وكما هو متوقع ومعروف تهدف هذه النسخة إلى معاينة المطوّر للنسخة بشكل كامل، والبحث عن أي قضايا ومشاكل كبيرة، وذلك من أجل تقديم الملاحظات والعمل على حلّها، وتجدر الإشارة أيضًا بأن قوقل لم تُمكّن جميع واجهات برمجة التطبيقات في هذه النسخة، ولكن ستجد قائمة بواجهات برمجة التطبيقات في قسم “Known Issues”، وذلك إذا ما كنت تريد معرفة ما إذا كان تطبيقك سيعمل أم لا.

أخيرًا في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الشائعات تقول بأن قوقل تنوي إطلاق نسخة اندرويد 8.0 او اندرويد O في 21 اغسطسط هذا الشهر، او على الاقل سيتم الإعلان عن إسم النسخة، وبنفس الوقت ليس من الواضح ما إذا كانت قوقل ستصدر نسخة معاينة أخرى لمطوري البرامج ام لا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock