الهواتف الذكيه

LG تكشف عن مزايا واجهة المستخدم لهاتفها المنتظر LG V30

LG تكشف عن مزايا واجهة المستخدم لهاتفها المنتظر LG V30

أسبوعين ويتم الإعلان رسميًا عن الهاتف المنتظر LG V30، وعلى الرغم من ذلك كشفت لنا الشركة الكورية عن تفاصيل مهمة حول واجهة المستخدم القادمة مع هاتفها هذا، والتي سمّتها الشركة LG UX 6.0 بلس، والتي تُعد أكثر تطورًا من الواجهة السابقة UX.

عمومًا شملت المزايا المعلن عنها من قبل الشركة شريط القائمة العائمة، وطرق جديدة لفتح قفل الهاتف أو فتح الهاتف ككل، جنبًا إلى جنب مجموعة أخرى من المزايا القادمة وبعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف المذكور.

على رأسها ولأول مرة قدوم هاتف LG V30 مع شاشة OLED وكاميرا مزدوجة بتقنيات تصوير مذهلة، فضلًا عن تصميم الواجهة تصميمًا دقيقًا بهدف الوصول إلى قدرات الهاتف على وجه السرعة والإستفادة منها على أكمل وجه، كما وهناك الميزة المكتشف عنها حديثًا والتي سمتها الشركة إسم Graphy الخاصة بالكاميرا، وتهدف هذه الميزة إلى التحكم اليدوي بإعدادات الكاميرا كما لو أن الأمر يتم في كاميرا مهنية.

وليس هذا فحسب بل أعلنت الشركة أن الهاتف سيشمل أداة لإنشاء صور متحركة GIF من داخل معرض الصور، وصولًا إلى أن هناك محرر فيديو كامل متكامل إحترافي بكل ما تحمله الكملة من معنى، وبذلك سيستغني المستخدم عن تحميل العديد من التطبيقات في هذا المجال.

LG تكشف عن مزايا واجهة المستخدم لهاتفها المنتظر LG V30

فيما يخص الشريط العائم الذي سيأتي مع واجهة إستخدام الهاتف، والذي تم وضعه بدلًا من الشاشة الثانوية، سيسمح هذا الشريط بالوصول السريع إلى الوظائف الحيوية في الهاتف، كما يتم إلغاء تفعيله من الإعدادات إذ لم يرغب بع المستخدم، وفي السياق ذاته، ذكرت الشركة بأن ميزة Always-On Display أصبحت اكثر تخصيصًا، لتصبح الآن قادرة على عرض صور شخصية والتحكم بالموسيقى بالإضافة لإختصارات أدوات مهمة.

كما وهناك ميزة التعرف على الوجه، حيث من خلالها سيتم التعرف على الوجه من خلال الكاميرا الأمامية وبعد التعرف الإيجابي يتم فتح ققفل الشاشة، والأهم من ذلك دون الحاجة إلى الضغط على زر التشغيل مثل ما يتم فعله على الهواتف الأخرى، ومثل ما هناك التعرف على الوجهة هناك ميزة التعرف على الصوت، والتي أيضًا تم تطويرها خصيصًا لفتح قفل الهاتف من خلال الصوت دون الضغط على اي شي.

أخيرًا الإعلان الرسمي عن هاتف LG V30 سيكون في 31 من هذا الشهر، وذلك في حدث تقيمه الشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية IFA Berlin والذي سينعقد في ألمانيا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق