أخبار تقنية

إتصالات الإمارات تقدم المزيد من الحلول الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

منذ 2014 أطلقت شركة إتصالات الإمارات حزمة خدمات (Business Quick Start) التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية واستقطبت الآلاف من العملاء من الشركات والمؤسسات.

والآن قررت الشركة إطلاق باقة متقدمة من هذه الخدمة تدعى Business Quick Start-Premium هي للشركات المتوسطة والصغيرة والتي تقدم لهم سرعات نطاق عريض أعلى بنسبة تصل إلى 33%، وأجهزة مكتبية حديثة، وهاتف ثابت مع 200 دقيقة مكالمات هذا إلى جانب اسم النطاق، وتخزين البيانات (web storage)، والبريد الإلكتروني، وعدد من الرخص الخاصة بالحماية على الإنترنت، وكل ذلك ضمن فاتورة واحدة لتحظى الشركات الصغيرة والمتوسطة بمستويات إنفاق واضحة وشفافة.

وحول ذلك قال عصام محمود، نائب الرئيس للتسويق/ قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “تعمل اتصالات بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة لفهم متطلباتها ومساعدتها على تعزيز كفاءة وإنتاجية أعمالها. ويساعدنا تفاعلنا المتواصل مع عملائنا على الابتكار وتقديم أفضل الحلول لتلبية أهدافها الحالية والمستقبلية. ويعكس إطلاق باقة Business Quick Start-Premium الجديدة التزامنا المستمر بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تتيح لهم الاستفادة من سرعات اتصال عالية وطيف واسع من الأجهزة الحديثة بأسعار مناسبة لتمكينهم من دعم وتنمية أعمالهم”.

وتقدم باقة (Business Quick Start-Premium) للعملاء العديد من الخيارات بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم. وتوفر الباقة سرعة اتصال بالإنترنت تبدأ من 20 ميجا بايت في الثانية بسعر 975 درهم/الشهر. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الأجهزة بما في ذلك أجهزة كمبيوتر مكتبي أو محمول، وأجهزة لوحية، وطابعات، وأجهزة عرض، وكاميرات مراقبة، والمزيد.

ولمن يرغب في الاستفادة من هذه الخدمة سيكون عليه الولوج إلى الموقع الإلكتروني etisalat.ae/businessquickstart

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock