التطبيقات

تحديث محدود لتطبيق Truecaller يدعم الآن إرسال الأموال

تحديث محدود لتطبيق Truecaller يدعم الآن إرسال الأموال

تطبيق Truecaller لديه شعبية كبيرة بين المستخدمين في العالم، وقد أعلنت الشركة اليوم عن إضافتها ميزة جديدة للمستخدمين، والتي ستجعل من أمر المدفوعات بينهم أسهل بكثير، ميزة طلب المال هي ميزة جديدة متكاملة مع نظام الدفع القائم على Truecaller UPI، والذي بدوره سيسمح للمستخدمين بإنشاء روابط تمكنهم من استكمال المدفوعات دون مشاكل.

من جهته مستخدمي التطبيق على اندرويد قادرين من تحويل الأمر داخل التطبيق منذ وقت سابق من هذا العام، ومع هذه الميزة وهي طلب إرسال دفعات أصبح الأمر مشابه لخدمة الدفع العالمية باي بال.

وروابط الطلب التي يتم انشاؤها يمكن مشاركتها عبر البريد الالكتروني او رسالة قصيرة او مشاركتها مع اي تطبيق تراسل، وبمجرد فتح الرابط سيتم إعادة توجيه المستخدم إلى التطبيق بهدف إتمام عملية الدفع.

أخيرًا وللأسف الشديد هذا التحديث أو هذه الميزة إطلاقها محدود هي تدعم حاليًا دولة الهند فقط، ولكن سوف تكون متاحة بالمزيد من البلدان في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock