أخبار المواقع

خرائط جوجل تجيبك عن كافة الأسئلة التي تطرحها الآن

في خطوة جديدة من شركة جوجل لتحسين خدمة خرائطها الشهيرة والتي تتربع على صدارة الخرائط الإلكترونية على الإنترنت، قررت توفير ميزة جديدة من شأنها ان توفر كل الإجابات لمختلف الأسئلة التي يطرحها المستخدمين.

هذه الميزة عبارة عن مركز للمساعدة يشبه إلى حد ما منتدى إلكتروني يمكنك من خلاله طرح الأسئلة حول المدن والأماكن وأقرب الاتجاهات عن تجربة الآخرين لتتلقى أجوبة من المشرفين على الخدمة ممن عينتهم الشركة لمتابعة الأسئلة والرد عليها وكذلك تلقي الأجوبة الأخرى من المستخدمين ذات الخبرة والتجربة والمعرفة بالأجوبة.

فمثلا عندما تريد حجز غرفة بفندق معين تحصل في العادة من خرائط جوجل على المعلومات منها موقع الفندق ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والاتجاهات إليه من موقعك الحالي ومعلومات أخرى مهمة، لكن يمكن أن يكون لديك سؤالا حول الفندق ومن خلال واجهة معلوماته ستجد مربع خاص Q&A يمكنك من خلاله كتابة السؤال الذي تود طرحه لتحصل على اجابة من الفندق أو الأشخاص الآخرين.

نسخة 9.59.0 من التطبيق وهي نسخة تجريبية هي التي تتضمن هذه الميزة وإلى الآن لم تطلقها جوجل بشكل رسمي لكنها ستتوفر في التطبيق الرسمي قريبا، وستكون تلك مناسبة للتفصيل عنها والتعرف على إمكانيات الميزة ومن سيملكون الصلاحيات في العادة للرد عن الأسئلة التي تطرح، وإلى أي مدى تضمن جوجل أن تكون تلك المعلومات صحيحة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock