أخبار المواقع

قريبا إطلاق تطبيق لايت من جوجل للأسواق النامية والصاعدة

بدأت شركة جوجل اختبار نسخة خفيفة من تطبيقها الرسمي للهواتف الذكية في اندونيسيا، وقد قررت إطلاق النسخة التجريبية الأولى في البلد المذكور حيث تنتشر هواتف أندرويد المنخفضة التكلفة و إتصال الإنترنت السيء إلى جانب الباقات المحدودة.

هذا التطبيق المتوفر للتحميل يدعى Google Search Lite 0.1.164850219 وهو يوفر للمستخدمين واجهة انجليزية مع التوفر باللغة الاندونيسية واللغات المنتشرة هناك.

ويوفر التطبيق البحث الإلكتروني والحصول على نتائج البحث سواء بإدخال الكلمات المفتاحية كتابة أو صوتا، كما أنه يأتي بميزة الأخبار حيث يعرض التطبيق أحدث الأخبار من الموجودة على جوجل نيوز، كما أنه يتضمن الخرائط والتي يمكنك تصفحها، إضافة إلى ايجاد الأماكن التجارية القريبة منك.

وبالطبع يوفر التطبيق الترجمة الفورية وهي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الأمريكية، فيما يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى اشهر الموقع الإلكترونية في منطقتك.

وبالطبع يمكنك من خلاله البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والوصول إلى نتائج البحث المختلفة وسيتم عرض نتائج البحث منم المواقع الخفيفة والمواقع التي تعتمد الصفحات المسرعة.

كما يأتي تطبيق Google Search Lite 0.1.164850219 بميزة تخصيص نتائج البحث وتحديد إن كنت تريد فتح نتائج البحث في متصفح التطبيق أو المتصفح الافتراضي بهاتفك.

وهو من شانه أن يقدم تجربة استخدام أفضل للمستخدمين في مثل اندونيسيا، وحاليا هو في مرحلة الاخبار ويمكنك تنزيله من هنا

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق