التطبيقات

ويندوز 10 اصدار المطورين يحصل على تطبيق Story Remix

ويندوز 10 اصدار المطورين يحصل على تطبيق Story Remix
خلال شهر مايو الماضي عقدت شركة مايكروسوفت مؤتمر مطوري ” Build 2017 ” , والذي كشفت فيه عن التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 ” Fall Creators Update ” او ما يعرف بـ تحديث المبدعين الخريفي , والذي سيصل في وقت لاحق الى جميع مستخدمي ويندوز 10 قبل نهاية العام الجاري .

من ضمن المميزات التي أعلنت عنها مايكروسوفت إطلاق تطبيق ” Story Remix ” ستوري ريمكس , والذي اعتبره العديد من المطورين نسخة جديدة من تطبيق ” Movie Maker ” الشهير الخاص بتعديل وتحرير مقاطع الفيديو , لكن ويندوز ريمس بكل تأكيد سيدعم العديد من المزايا الجديدة والتي من أهمها عمل مقاطع فيديو ثلاثية الابعاد .

تطبيق Story Remix متاح حالياً لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 نسخة المطورين والتي بالامكان الحصول عليها من خلال الاشتراك في برنامج ويندوز انسايدر , لكن لغايه الان التطبيق لم يحصل على كافه المزايا التي أعلنت عنها مايكروسوفت سابقا , وانما في مرحلته التجريبية الاولى , وسيطلق بشكل رسمي مع جميع المزايا عند اطلاق تحديث مبدي الخريف لعموم المستخدمين .

يشار الى ان تطبيق Story Remix معزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور والوجوه , بالاضافه الى امكانية التعرف على المكان والزمان الخاصه بالتقاط الصور , كما أن التطبيق متكامل مع منصة الموسيقى ” Groove ” الخاصه بعملاقة البرمجيات مايكروسوفت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *