التطبيقات

سامسونج تطلق مساعدها الشخصي Bixby عالميًا

سامسونج تطلق مساعدها الشخصي Bixby عالميًا
في الأيام والأسابيع القليلة الماضية، ظهرت مجموعة من التقارير تفيد بأن سامسونج تنوي إطلاق مساعدها الشخصي Bixby عالميًا في 22 أغسطس، أي بتاريخ اليوم، الآن لدينا تأكيد ن الشركة الكورية سامسونج، حيث أوضحت لنا بنية إطلاق مساعدها هذا اليوم، وهذا ما حصل بالفعل.

ووفقًا لتقرير سابق فإن هذا الإطلاق سيقابله تحديث، ويجلب معه المساعد المزايا التالية “Bixby Global Action و Bixby Dictation و Bixby Wakeup و Bixby PLM”، من جهة أخرى وفعليًا تم إطلاق هذا التحديث مؤخرًا للمزيد من البلدان وهي ” الامارات المتحدة، المملكة المتحدة، الهند، المانيا، فرنسا، هولندا، ايطاليا، الارجنتين، افغانستان ، ايران، وأستراليا، والفلبين، وماليزيا، وباكستان”.

ومع ذلك لم يتم تمكين أي من المميزات الجديدة، بالتالي إبتداءًا من اليوم سيكون بإمكان المستخدمين في أكثر من 200 دولة حول العالم الإستفادة من مميزات Bixby ولكن المعضلة ستكون في اللغة، حيث ان المساعد الشخصي هذا يدعم حاليًا اللغة الإنجليزية والكورية فقط، فضلًا على قدومه مع هواتف جالكسي اس 7 واس 8 بلس فقط.

أخيرًا غدًا سيكون موعدنا بتغطية حدث إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد جالكسي نوت 8 فكونوا في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق