أخبار تقنية

قوقل تُضيف ميزة جديدها في إصدارها أندرويد 8.0 لحل مشكلة Bootloops

قوقل تُضيف ميزة جديدها في إصدارها أندرويد 8.0 لحل مشكلة Bootloops
كشفت بالأمس قوقل إسم إصدار نظامها أندرويد 8.0 والذي لا يخفى على أحد فقد أطلقت عليه إسم اندرويد أوريو والذي منذ أن تم طرح النسخ التجريبية الأولى لهذه النسخة معظم المهتمين كانوا على دراية بالإسم، ولكن الأمور الرسمية لها منحنى آخر.

عمومًا في النسخة التجريبية السابقة والتي عددها 5، عرفنا الكثير عن المزايا التي ستأتي به هذه النسخة، ولكن بلا أدنى شك ستكون هناك بعض المزايا الفريدة من نوعها التي تنتظر قوقل الإعلان عنها عند إتاحة نظامها لجموع المستخدمين.

أحد هذه المزايا والتي سُميت بـ Rescue Party المطورة خصيصًا لحل مشاكل عدم الإقلاع Bootloops، حيث أن هذه الميزة هي إفتراضية فليس هناك حاجة للإعداد من قبل المستخدم، وكما قلنا تم تطويرها لحل مشاكل عدم إقلاع الهاتف، وذلك بسبب مشكلة في برمجيات النظام او الهاتف ككل.

وستعمل الميزة تلقائيًا عند حالتين الأولى إذا تم إعادة تشغيل واجهة System Server أكثر من 5 مرات خلال 5 دقائق، والحالة التانية إذا إنهارت بعض تطبيقات النظام أكثر من 5 مرات خلال 30 ثانية، فيأتي دور هذه الميزة في إستعادة النظام ومعالجة المشكلة، ويمكن مطالبة المستخدم هنا بإعادة ضبط المصنع لو لم تحل المشكلة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock