الهواتف الذكيه

أصحاب جالكسي نوت 7 سيحصلون على نوت 8 بسعر مخفض

جالكسي نوت 8 بسعر مغري جدا

وأخيرا أعلنت شركة سامسونج عن جالكسي نوت 8 والذي يعد أحدث هاتف رائد منها ومن فئة الهواتف اللوحية.

ويأتي هذا الجهاز ليأخذ محل نوت 7 الذي فشل العام الماضي بسبب انفجار البطارية، وقد أقدمت الشركة حينها على استرجاع الملايين من النسخ التي بيعت منه بعد سلسلة من الحوادث المأساوية، وقررت أن تعدي المال للعملاء أو تعوضهم بالحصول على هاتف جالكسي اس 7 بسعر مميز.

والآن لا تتمنى الشركة أن تتكرر هذه المأساة لهذا طورت خلال بداية هذا العام المزيد من الإجراءات التي تحرص على جودة بطاريات هواتفها الذكية.

ويبدو أنها ستعوض عشاق العلامة التجارية وخصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية بالحصول على جالكسي نوت 8 بسعر مغري غير السعر الذي سيتوفر به الجهاز لمن لم يحصلوا على الجيل السابق وقاموا بإعادته بعدما طالبتهم سامسونج بذلك.

تقول مصادرنا أن هذه الفئة ستحصل على هذا الجهاز بسعر منخفض لا يتجاوز 425 دولار للنسخة، بينما ينتظر أن تعمل غدا الخميس على فتح الطلب المسبق عليه وقد تكون مناسبة لتوضيح المزيد من التفاصيل عن هذا العرض المميز.

سعر 425 دولار قليل جدا على هاتف يقارب سعره 1000 دولار حسب الأسعار التي نراها حاليا تم فتح الطلب المسبق عليه، ما يعني أننا نتحدث عن خصم يصل إلى 50 في المئة من قيمتها لهذه الفئة من المستخدمين.

وليس واضحا إن كان هذا سيشمل البلدان الأخرى بما فيها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أم لا، لكن نحن ننتظر الأيام المقبلة لنعرف حقيقية هذه الرواية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock