الهواتف الذكيه

الإعلان عن هاتف قوقل بيكسل 2 في 5 أكتوبر

الإعلان عن هاتف قوقل بيكسل 2 في 5 أكتوبر
تم الإعلان رسميًا على هاتف الشركة الكورية “سامسونج” جالاكسي نوت 8، وسيتم كشف النقاب عن الهاتف المرتقب الآخر LG V30 الأسبوع المقبل، والنسخة المطورة من هاتف قوقل بيكسل 2 سيكون الإعلان عنه في النصف الأخير للعام الحالي، ليكون أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها محاذاة بهاتف الشركة الأمريكية آيفون 8.

وفقًا للمسرب الشهير والدقيق Evan Blass نشر تغريدة له يوضح فيها ان قوقل قد تكشف النقاب عن هاتفها قوقل بيكسل 2 وبيكسل إكس أل 2 في تاريخ 5 أكتوبر، وهذا التاريخ يمكن أن يكون الموعد المحدد، حيث بالرجوع إلى العام الماضي نرى أن قوقل قد أعلنت ورسميًا على هواتف بيكسل الأولى في 4 أكتوبر من العام الماضي.

كما وفي نفس التغريدة، أوضح Evan أن الهاتف هذا سيحمل معالج سناب دراغون 836، وحتى هذه اللحظة ليس هناك هواتف تعمل بهذا المعالج، كون أن التصنيع ومراحل الإختبار لم تنتهي بعد، عمومًا لم تشير قوقل حول هذا الموضوع بتاتًا ولكن عندما يتعلق الامر بتسريب من Evan Blass فيأخذ الأمر على محمل الجدية.

المصدر.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock