أخبار المواقع

تحديث: الإعلانات على الصفحات المسرعة AMP اصبحت سريعة الآن

الصفحات المسرعة AMP تتجه للربحية

إذا كنت تستخدم الصفحات المسرعة على موقعك وتظهر عليها اعلانات أدسنس أو أي نوع من الإعلانات الأخرى، فستلاحظ أن هناك تحديث جديد قادم للإضافة المتوفرة لمنصة ووردبريس وكذلك منصات إدارة المحتوى الأخرى الداعمة لهذه الصفحات.

التحديث الجديد يعمل على تسريع تحميل الإعلانات في الصفحات المسرعة بشكل أفضل، ومشروع Accelerated Mobile Pages Project أعلن عن هذا التحسين.

ومن المعلوم أن الصفحات المسرعة عادة ما تعمل على تحميل المحتوى والنصوص والصور ومحتويات صفحات الويب على الموبايل بشكل أسرع مقارنة مع صفحات الجوال العادية.

غير أن المشكلة التي قابلت هذه الصفحات خلال الأشهر الماضية أن الزوار يلاحظون أنه حتى بعد انتهاء المتصفح من تحميل الصفحة المسرعة يبرز فيما بعد بعض الوحدات الإعلانية، وبالنسبة للناشرين فإن هذا أثر سلبيا على عدد المشاهدات للإعلانات في هذه الصفحات حيث هي أقل من مشاهدات الصفحات المسرعة AMP ما يعني أنهم يخسرون الكثير من فرص ظهور إعلاناتهم وتحقيق الربح منها.

الآن بمجرد الدخول إلى الصفحة المسرعة لأي موقع سيلاحظ الزوار الإعلانات الموجودة في المقالات والصفحات جنبا إلى جنب المحتوى.

وفيما كان يستهلك تحميل الإعلان الواحد لحوالي 5 ثوان تؤكد أدسنس و DoubleClick التابعتين لجوجل أن الإعلانات أصبحت تستغرق فقط 1.6 ثانية.

ولا يتوقف التطوير حاليا عند المرحلة الثانية من مشروع تحسين الإعلانات على هذه الصفحات بل يعمل القائمون على المشروع لتوفير أدوات ومزايا من شأنها ان تساعد الناشرين على تحقيق أرباح أفضل من صفحاتهم.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق