أخبار المواقعالتطبيقات

الآن يمكن لأي مستخدم على لينكدإن رفع فيديو إلى صفحته الشخصية

تحديث مهم لموقع لينكدإن

بعد أن أعلنت لينكدإن خلال الأسابيع الماضية عن ميزة رفع الفيديو للمستخدمين من أجل تعزيز المحتوى المرئي على شبكتها الإجتماعية عملت أولا على توفيرها فقط لعدد قليل من المستخدمين.

لكن ابتداء من الآن أصبح بإمكان جميع المستخدمين رفع مقاطع الفيديو إلى صفحاتهم الشخصية ومشاركتها كما هو الحال بموقع فيس بوك و تويتر.

هذا يعطيك فرصة لرفع مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن مجالك وتعطي فيها أفكار جديدة للمتابعين أو تكشف فيها عن مواهبك، كما يمكنك استخدام الفيديو في التعريف بسيرتك الذاتية ومشاركة خبراتك.

لكن ميزة الفيديو محصورة حاليا على تطبيق آيفون و أندرويد، وتطبيق الموبايل بشكل عام بينما لا يمكنك رفع ومشاركة مقاطع الفيديو على نسخة الويب في المتصفحات.

عند محاولة إنشاء منشور جديد سيظهر لك أيقونة تسجيل فيديو أو رفع فيديو مسجل مسبقا موجود على جهازك المحمول.

لكن الوصول إلى مقاطع الفيديو التي شاركها أصدقاؤك ليس محصورا على تطبيق الموبايل فحسب، بل يمكن للمستخدم من الحاسوب ونسخة الويب مشاهدة تلك المقاطع والتعليق عليها.

إضافة إلى ما سبق توفر الشركة احصائيات الفيديو التي تعطي معلومات مهمة للمستخدم، منها وظائف المتابعين والشركات التي يعملون بها والموقع الجغرافي للمشاهدين.

ومن المرتقب أن تعمل المنصة المملوكة لشركة مايكروسوفت على عرض مقاطع الفيديو المنشورة سواء على الرئيسية أو ضمن اقسام التوصيات إضافة إلى نتائج البحث.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock