التطبيقات

تحديث تطبيق بيكسل لانشر مع ميزات إصدار أوريو الجديدة

تحديث تطبيق بيكسل لانشر مع ميزات إصدار أوريو الجديدة
في يونيو المنصرم تم إتاحة اللانشر بيكسل على متجر قوقل بلاي، والذي وفّر معه الكثير من المزايا المتقدمة والخاصة بأندرويد نوجا 7.0 او الإصدار الأحدث 7.1، الآن وفي تحديث جديد ومنتظر قدم اللانشر بمميزات الإصدار الأخير أندرويد 8.0 “أوريو”.

من ناحيته يعتمد هذا اللانشر على مشروع أندرويد مفتوح المصدر مع تعديلات بسيطة على اللانشر الأصلي قوقل بيكسل، بالتالي يتم توفير كافة مميزات اللانشر الأصلي هذا والذي يكون محدود لبعض الهواتف ليتم توفيره لأغلب مستخدمي او أجهزة أندرويد الأخرى.

وعبر هذا التحديث ستتمكن من الإنتقال إلى أسفل ومن أي مكان على الشاشة، لتدخل إلى لوحة الإشعارات الخاصة بك، ونظام تغيير رمز الأيقونات دون الحاجة إلى تشغيل خيارات المطور، جنبًا إلى جنب ستستفيد من الويدجت الخاص بالتقويم وذلك بفتحه من اي مكان على الهاتف، وشملت الميزات الأخرى إعادة تصميم في ألوانه حيث أصبح اللون الأزرق هو الطاغي.

والأهم من ذلك ميزة الإشعارات الجديدة على أندرويد أوريو ستجدها في هذا التحديث، حيث ستلاحظ هذه الإشعارات على أيقونة التطبيق، أخيرًا هذا التحديث حاليًا غير متوفر على صفحة التطبيق ولكن يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

رأي واحد على “تحديث تطبيق بيكسل لانشر مع ميزات إصدار أوريو الجديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق