التطبيقات

فيسبوك تدخل ميزات جديدة تهتم بالأيام والذكيرات الماضية

فيسبوك تدخل ميزات جديدة تهتم بالأيام والذكيرات الماضية
بالإضافة إلى التغيرات الأخيرة بالتزويد بالمعلومات وغيرها من جوانب التحديثات على تطبيق فيسبوك في الهواتف المجمولة، أعلنت الشركة جديد مزاياها وهي ميزة “في مثل هذا اليوم” والتي ستهدف إلى إعادة رسم الذكريات في الجدول الزمني الخاص بالمستخدم ومشاركتها مع من يحب.

من شأنه هذه الميزة تُبين للمستخدمين الذكريات التي حصلت في هذا اليوم من العام الماضي أو الشهر الماضي، حيث ستُركز هذه الميزة على الأحدث، فضلًا عن ظهور هذه الميزة كبطاقات فردية مع مؤثرات صوتية وبصرية جميلة للغاية، مع إمكانية تصميفها حسب مواسم محدد أو أشهر، على سبيل المثال قد ترى بطاقة تسمى “ذكريات يناير” أو بطاقة أخرى “نظرة مرة أخرى على الصيف.

كما وستعمل هذه الميز على تجميع المشاركات والصور السابقة وجعلها في خلاصة، بحيث تعرض المنصة على المستخدمين في نهاية كل شهر خلاصة من الصور والمشاركات لتسليط الضوء على ما حصل خلال الشهر الماضي، كما يحصل المستخدم في نهاية كل فصل على نظرة إلى الوراء تخص المنشورات التي قام بمشاركتها خلال الفصل.

وأخيرًا أشارت فيسبوك أن الذكريات الحزينة يمكن للمستخدم منع ظهورها مرة أخرى وذلك بوضوع علامة عليها من قبل المستخدم بحيث لن تظهر له مجددًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock