الهواتف الذكيه

آيفون 8 سيأتي بخاصية الشحن اللاسلكي ولكن ؟

آيفون 8 سيأتي بخاصية الشحن اللاسلكي ولكن ؟
مؤخرًا وبعد إطلاق الهاتف الرائد جالاكسي نوت 4، أصبح الشغل الشاغل لروّاد التقنية هو الهاتف المنتظر من أبل آيفون 8، حيث مؤخرًا زادت التسريبات والتقارير التي طالت الهاتف المذكورة، ومن المعلوم للجميع أن أبل ستعلن عن هاتفها هذا الشهر المقبل بمشيئة الله.

عمومًا في آخر الأخبار المتعلقة بالهاتف، أشار تقرير صادر من الموقع الياباني Macotakara بأن هذا الهاتف سيأتي بخاصية الشاحن اللاسلكي بالتالي سيأتي التصميم من الزجاج حتى يتم دعم ذلك، ولكن الغريب في الأمر أن الهاتف وحسب التسريب سيأتي بتقنية الشحن اللاسلكي ولكن ليس الأحدث.

حيث سيستخدم خيار 7.5W بدلًا 15W وطبعًا المتبلور في معيار الشحن  Qi 1.2، وهذا الأمر يُفهم منه بأن الشحن اللاسلكي سيكون بطيئًا، ولكن وفقًا لتقارير أخرى أبل ستعمل على منع إستخدام أي نوع من الشواحن الأخرى، ولتسريع عملية الشحن ستضيف أبل شريحة MFi.

من جانب آخر تم اليوم تسريب صورة للوحة التصميم التي سيأتي بها الهاتف المنتظر، حيث من الملاحظ أنها ستأتي بتصميم حرف L، أخيرًا أبل ستطلق مع الهاتف هذا، نسخة ايفون 7S وآيفون 7S يلس، بالإضافة إلى أحدث ساعاتها الذكية، وربما نرى تلفاز ذكي خاص بالشركة وبمواصفات خرافية، كل ذلك سنراه بعد أق من 3 أسابيع من االآن.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق