التطبيقات

مجموعة من تطبيقات iOS المدفوعة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة

بشكل دروي نستعرض لكم مجموعة من تطبيقات iOS المدفوعة والتي أصبحت مجّانًا ولكن لفترة محدودة، على أن لا يتم تحديد الموعد المحدد لإرجاع هذه التطبيقات لسعرها الحقيقي، لذلك إن كنت من مستخدمي iOS فسارع بتحميل هذه التطبيقات او التطبيقات التي تُعجبك:

Face It:

بالمختصر الشديد هذا التطبيق يسمح لك بإلتقاط صورة سيلفي عبر الكاميرا الخلفية، جنبًا إلى جنب يسمح لك بتحرير الصورة الملتقطة، كما ويتمتع التطبيق بخوارزميات ذكية تجعل من أمر إلتقط الصورة وإخراج النتائج أفضل بكثير، من ناحيته السعر الحقيقي للتطبيق 0.99$.

Tasse:

أيضًا هذا التطبيق سعره الحقيقي 0.99$، فيما يخص أمر الإستفادة منه فهو يضع بين يديك أدوات تنظيم وإنشاء لائحات من شأنها تمكنك من تحديد الأولويات والمهام الأولى بهدف تنفيذها على أكمل وجه.

Universal Search Engine:

يضع بين يديك التطبيق أشهر وأكثر محركات البحث في العالم أمثال Google و Bing و Yahoo و Duckduckgo.com و Ask.com و AOL.com، من ناحيته السعر الحقيقي للتطبيق أيضًا 0.99$ على أن يكون متاح حاليًا مجّانًا ولفترة محدودة.

FileCalendar:

السعر الحقيقي للتطبيق 1.99$، ويمكن الإستفادة معه بإرفاق الملفات والوثائق والصور إلى الأحداث الخاصة بك، بمعنى آخر يرتبط التطبيق بالتقويم على هاتفك الآيفون أو جهازك الآيباد ويسمح لك بإضافة أي ملف لأي حدث لك قادم.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock