التطبيقات

أندرويد أوريو سيسمح للمستخدمين بتنشيط مساعد قوقل داخل أي تطبيق

أندرويد أوريو سيسمح للمستخدمين بتنشيط مساعد قوقل داخل أي تطبيق
من المعلوم للجميع أن قوقل ورسميًا قد أعلنت عن إصدارها الأخير من نظام أندرويد والذي أطلقت عليه إسم أندرويد أوريو، وطبعًا في إطار هذا الإعلان أعلنت الشركة عن بعض المزايا الكبيرة التي أتى بها التطبيق، فضلًا عن المزايا الأخرى التي تم إكتشافها عبر النسخ التجريبية، وطبعًا وبشكل مؤكد هناك بعض المميزات التي لم تصفح عنها الشركة لأسباب خاصة بها، وطبعًا سيكون الإفصاح الكامل يوم إطلاق قوقل لهاتفها بيكسل 2.

في إطار آخر وجد المطورين XDA بعض التعليمات البرمجية على نظام أندرويد أوريو، وهذه التعليمات تكشف لنا ميزة جديدة من شأنها أن تكون متاحة على هذا النظام، إذ سيتمكن من المستخدم من تنشيط مساعد قوقل داخل اي تطبيق.

وبذلك لن يضطر المستخدم للخورج أو ترك التطبيق من أجل الوصول لهذا المساعد الشخصي، وطبعًا سيكون هذا مريحًا وموفّرًا للكثير من الوقت، والاهم من ذلك سيكون للمستخدم القدرة على تغيير المساعد الشخصي الإفتراضي، فربما سيكون العامل به كورتانا او إليكسا ونفس الأمر يقع هنا حيث سيكون بإمكان المستخدم تنشيط أي مساعد شخصي أي كان نوعه من داخل التطبيقات.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق