أخبار تقنية

إطلاق كاميرا البث الحي Logitech® BRIO 4K STREAM EDITION في الإمارات

مزايا Logitech® BRIO 4K STREAM EDITION والسعر الرسمي

تدرك شركة لوجيتك الإقبال المتزايد على البث الحي في يوتيوب و فيس بوك وحتى تويتر ومختلف تطبيقات ومنصات الفيديو والشبكات الإجتماعية.

ويحتاج المستخدمين إلى كاميرات متخصصة توفر لهم البث الحي بجودة عالية أفضل من كاميرات الهواتف الذكية، توفر لهم القيام بذلك سواء عند استخدام الحواسيب أو الهواتف الذكية أو عند التواجد على مسرح أو في غرفة أو بمكان عام أيضا.

لهذا أطلقت كاميرا البث الحي Logitech® BRIO 4K STREAM EDITION القادرة على التقاط أدق التفاصيل في تعبيرات وجهك وتصوير مقاطع فيديو واقعية بدقة عالية 1080 بيكسل وبمعدل 60 إطار في الثانية.

ومع تقنية الدقة الفائقة Ultra HD 4K والمدى الديناميكي العالي (HDR)، فإن الكاميرا  BRIO 4K STREAM EDITION توفر أربعة أضعاف دقة الفيديو عالي الوضوح الكامل (FHD) وتقوم تلقائيا بضبط التغير في السطوع، وبالتالي لن تبدو صورتك معتمة عندما تكون الإضاءة خلفك قوية أو عند الانتقال من الخارج إلى داخل المبنى.

كما تسمح دقة Ultra HD 4K بالتقاط أدق التفاصيل في تعبيرات الوجه بألوان حية ودقيقة، مع المحافظة على جودة الدقة العالية الكاملة أثناء التكبير أو التصغير حتى يتمكن جمهورك من التفاعل مع البث الحي مهما كان مستوى الإضاءة في الخلف.

وتحتوي الكاميرا أيضا على تطبيق ChromaCam القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي من Personify والذي يوفر وظائف التشويش أو إزالة أو استبدال الفوضى في خلفية المشهد، لإنتاج صورة احترافية المظهر أينما كان موقع البث.

ويمكنك تخصيص زاوية الالتقاط إلى حقل أكثر ضيقاً بزاوية 65 أو 78 درجة حيث يتم التركيز عليك باعتبارك نجم البث، أو توسيعه حتى 90 درجة لكي يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بالمشهد كاملا.

وتتوفر كاميرا Logitech® BRIO 4K STREAM EDITION بسعر يبدأ من 999 درهم إماراتي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق