الهواتف الذكيه

هاتف HTC U11 خيار أفضل للطلبة والتلاميذ في الإمارات والسعودية

إتش تي سي زودت HTC U11 بكافة المزايا التي يحتاج إليها الطلاب

مع بدء موسم دراسي جديد يقتني الطلاب والتلاميذ الأدوات الدراسية الجديدة والمناهج والأدوات التي تساعدهم على الدراسة، لكن أيضا يبحثون خلال هذه الفترة على شراء هاتف ذكي يستخدمونه لأغراض مختلفة منها المساعدة في الدراسة والتواصل مع زملائهم.

هاتف HTC U11 الرائد من إتش تي سي تقدمه الشركة التايوانية على أنه أفضل خيار للطلبة والتلاميذ في الإمارات والسعودية خصوصا مع طرحه في الأسواق المحلية.

وتقول إتش تي سي أن هاتفها يتضمن أعلى تصنيف مستقل تم منحه على الإطلاق لكاميرا هاتف ذكي. ويمكن استخدام الكاميرا الموجودة في هذا الجهاز بسهولة غير مسبوقة، حيث لا مزيد من الأمور التي تؤثر على جودة الصورة مثل الأزرار التي تربك المستخدم، أو حمل الجهاز بوضعية غير مناسبة، كل ما عليك القيام به هو رفع الجهاز والضغط مع ابتسامة. كما يعد الضبط التلقائي الذي يعمل بسرعة البرق والمدمج مع تقنيةHDR  .

وتضيف الشركة التأكيد على أن هاتفها الرائد مزود بمساعد HTC الافتراضي ومساعد جوجل، بما يجعل منه الجهاز الأكثر ذكاء على الإطلاق، والذي يقدم المساعدة الأكبر للبحث عن المعلومات في جميع الأوقات وفي أي مكان. كما تم تزويد الجهاز بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت، وهي كافية للاحتفاظ بالواجبات على مدى عام كامل وكذلك بقاء الكتب المرجعية الرقمية في متناول اليد.

أما بالنسبة لهواة الاستماع للموسيقى، فقد تم تزويد الهاتف بالسماعة الأكثر تقدما التي تم تطويرها لأجهزة الصوت الشخصية، والتي تشتمل على العديد من المزايا بما فيها الخاصية النشطة لإلغاء الضوضاء الملائمة للطلاب أثناء الانشغال بالدراسة.

ويتوفر هذا الجهاز بسعر 2599 درهم إماراتي في الإمارات، في مقابل 2599 ريال سعودي في السعودية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock