التطبيقات

يوتيوب يحصل على عملية إعادة تصميم كبيرة

يوتيوب يحصل على عملية إعادة تصميم كبيرة
من وقت لآخر تعمد يوتيوب إلى إعادة تصميم خدمتها الغنية عن التعريف سواء على تطبيقاتها في الهواتف المحمولة أو على سطح المكتب، فيما سبق تم إعادة تصميم الخدمة من على سطح المكتب بشكل كامل سواء على النص أو الألوان وحتى إضافة خيارات تخصيص جديدة أبرزها إضافة الوضع الليلي.

في تحديث جديد طالت الخدمة جلبت الشركة تصميمًا جدًا وضخمًا بكل ما تحمله الكملة من معنى، حيث تم إعادة تصميم الشعار وإدخال تغيرات أخرى بما في ذلك السماح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو العمودية في وضع ملء الشاشة.

من جانبه لربما يكون التغيير في تصميم شعار يوتيوب هو الأكثر ملاحظة، حيث لم تعد دائرة التركيز الحمراء على كلمة Tube موجودة، بدلًا من ذلك أصبح YouTube ككلمة كاملة وباللون الأسود كما هو ملاحظ في الصورة اعلاه، والاهم من ذلك السماح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو الرأسية مما سيجعل من أمر مشاهدة هذا النوع من الفيديوهات أكثر متعة.

كذلك حمل التحديث خطوط جديدة وألوان محدثة وجديدة، وجلب المزيد من عناصر تصميم ماتيريال ديزاين، أخيرًا تختبر حاليًا يوتيوب تبويبًا جديد لإكتشاف الفيديو، ما عهليك سوى التمرير سرعيًا نحو اليسار وسيتم إقتباس فيديو جديد بناء على خوارزيمات التوصية.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock