الهواتف الذكيه

معرض IFA 2017: إل جي تكشف عن LG V30 منافس جالكسي نوت 8

كل شيء عن LG V30

في مؤتمرها الصحفي كشفت شركة إل جي عن الهاتف الذكي LG V30 بعد اسابيع من الشائعات والتسريبات الخاصة به.

الهاتف الجديد لم يخرج كثيرا عن المتوقع وعن التقارير الصحفية التي تناولت كيف سيكون، والبداية من الشاشة حيث يتميز بشاشة كبيرة الحجم بحجم 6 إنش من نوع أوليد Quad HD+ بدقة 1440 في 2880 بيكسل.

ويأتي هذا الجهاز مصنوعا من المعدن بينما تم تزويد الجهة الخلفية بطبقة Gorilla Glass 5 وهي التي تتضمن الكاميرا الخلفية الثنائية وكذلك ماسح البصمة الدائري.

إنتقالا نحو الأداء فإن الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835 ومساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت وهناك نسخة يصل حجم المساحة التخزينية فيها إلى 128 جيجا بايت، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

إضافة إلى ما سبق يأتي هاتف LG V30 بكاميرا خلفية احترافية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل للعدسة الرئيسية بفتحة عدسة بحجم f/1.6 مع 13 ميغا بيكسل للعدسة الثانوية مع مجال للرؤية يصل إلى 120 درجة، في المقابل نجد أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1.2 Nougat كما أنه يضم بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وهي التي تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الجهاز مقاوم للماء بمعيار IP68 ما يجعله قادرا على الصمود في عمق الماء 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، بينما يتميز بماسح للبصمة في الجهة الخلفية.

وتم رصد هذا الجهاز في ألمانيا حيث فتحت العديد من المتاجر الطلب المسبق للحصول عليه وهو سيتوفر بسعر 900 يورو

ومن المنتظر أن يتوفر مبكرا في الأسواق العالمية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock