الهواتف الذكيه

رسميا النسخة السوداء من BlackBerry KeyOne تتوفر في الخليج العربي

هاتف BlackBerry KeyOne في السعودية والإمارات باللون الأسود

قررت بلاك بيري وبالتعاون مع TCL التي تنتج هواتفها توفير نسخة خاصة من هاتفها BlackBerry KeyOne وهي النسخة السوداء التي تضاف إلى النسخة الفضية المتوفرة من الجهاز سابقا.

هذه النسخة تختلف فقط في اللون وهي تأتي بنفس المواصفات وتعمل الشركة على شحنها إلى أوروبا والشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا ومختلف الأسواق العالمية والدولية.

ومن المنتظر ان تفتح الشركة باب الطلب المسبق على هذه النسخة خلال الربع الثالث في كل من فرنسا وكندا والسعودية والإمارات والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان ولاحقا خلال الربع الرابع ستتوفر النسخة في بقية دول العالم.

ويقدم هاتف BlackBerry KEYone شاشة بحجم 4.5 انش بدقة وضوح 1620 × 1080 بيكسل , بكثافة بيكسلات 433 للبيكسل الواحد , مع الاشارة بان الهاتف يأتي بتصميم مصنوع من الالمنيوم ويأتي مع لوحة مفاتيح بلاك بيري .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 9.4 ملم وبوزم 180 غرام ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت , والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD

وعلاوة على ذلك فإن الهاتف مدعم بمعالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 625 , بالإضافة الى معالج رسوميات من نوع Adreno 506 .

ومن المنتظر ان يكون الاقبال جيدا على هذه النسخة التي تراهن عليها الشركتين للرفع من مبيعات الجهاز الشهير.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق