أخبار تقنية

مرة أخرى ظهور مواصفات وصور Microsoft Surface mini

مرة أخرى ظهور مواصفات وصور Microsoft Surface mini
بالأمس كشف المسرب الشهير ايفان بلاس صور ومواصفات الجهاز اللوحي Surface mini الخاص بشركة مايكروسوفت، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر الصور الخاصة بهذا الجهاز اللوحي، حيث في يونيو المنصرم ظهرت نسخة باللون الأسود، وفي التسريب الأخير ظهرت نسخة باللون الحمراء وإذ يمكننا أن نقول عنها رسمية.

فيما يخص المواصفات فسوف يأتي الجهاز بشاشة بقياس 7.5 بوصة مع دقة 1080 × 1440 ونسبة عرض إلى الإرتفاع 4: 3، كما سيأتي بمعالج من فئة سناب دراغون 800 ووحدة معالجة مركزية رباعي النواة مع ومعالج رسومات Adreno 330 .

أما قوة التصوير فمن المتوقع أن تأتي الكاميرا بقوة 5 ميغابيمسل، والكاميرا الأمامية بقوة 2.1 بيكسل، وهناك نموذجين من مساحة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي حيث النموذج الأول سيكون بذاكرة رام 1 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، ام النموذج الثاني سيأتي بذاكرة رام 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، وأخير وبلا أدنى شك سيأتي الجهاز اللوحي بقلم ذكي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق