الهواتف الذكيه

ZTE تطلق هاتفها Blade A2S مع شاشة 5.2 بوصة ودقة 1080P

ZTE تطلق هاتفها Blade A2S مع شاشة 5.2 بوصة ودقة 1080P
في منتصف العام الماضي كشفت شركة ZTE عن هاتفها Blade A2S وبتكلفة معقولة والأبرز بسعر 105 دولار، اما مواصفاته فكانت مرتفعة نوعًا ما حيث أتى بمعالج ثماني النواة وشاشة 5 بوصة، اليوم كشفت الشركة عن النسخة المطورة لهاتفها هذا والذي حمل بإسم نفس الاسم وبمواصفات اعلى.

حيث أتي هاتفها الجديد هذا بشاشة بحجم 5.2 بوصة مع دقة 1080P وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، كذلك أصبح يدعم الهاتف وضع ذاكرة خارجية، ولكن ستفقد وظيفة شريحة الإتصال SIM الثانية.

كذلك أتى الهاتف بإطار معدني مع خاصية قاري البصمات على الظهر، وبطارية بسعة 2،540mAh والكاميرا دون تغيير حيث الكاميرا الخلفية أتت بقوة 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميغابيكسل، اما المعالج فقد أتى من نوع مدياتيك MT6753 وهو ثماني النواة وبسرعة تردد 1.3 غيغاهيرتز، أخيرًا سيتم بيع الهاتف في 8 سبتمبر وبنفس سعر النسخة الماضية اي 105 دولار.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق