أخبار المواقع

إغلاق موقع YouTube-MP3.Org لتحويل مقاطع يوتيوب إلى صوتيات

موقع YouTube-MP3.Org متوقف عن العمل حاليا

القرصنة وسرقة الإنتاجات الفكرية على الإنترنت تتنامى عاما بعد عام وشركات الإنتاج هي الضحية لأكبر حيث عائداتها في تراجع لهذا السبب.

موقع YouTube-MP3.Org لتحويل مقاطع يوتيوب إلى صوتيات يقدم خدمة مجانية وممتعة للمستخدمين وهي تحويل مقاطع الفيديو إلى صوتيات وهذا ينفع في حالة كانت مقاطع قرآنية أو موسيقى أو حتى أناشيد وأغاني وما أكثر مستخدميها.

جمعية RIAA الأمريكية المختصة بصناعة الموسيقى لجأت إلى القضاء ضد هذا الموقع الشهير والذي يظهر في نتائج بحث متقدمة عند البحث عن خدمات تحويل الفيديو إلى صوتيات.

وترى الجمعية المذكورة أن 40 في المئة من عمليات القرصنة على يوتيوب يتحمل مسؤوليتها موقع YouTube-MP3.Org الذي يسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع فيديو كليبات الأغاني إلى موسيقى صوتية وتخزينها ورفعها إلى المنتديات ومواقع التحميل وأيضا تخزينها على الأقراص وبيعها في السوق السوداء.

وأكدت الجمعية المختصة بصناعة الموسيقى أن هناك على الأقل 304 مقطع موسيقي تم انتهاك حقوقه، وهي تطالب بتعويض قدره 150 ألف دولار مقابل كل مقطع.

من جهة أخرى وافق القائمون على الموقع بتعطيل الخدمة حاليا وعلى الأرجح هذه نهايته حيث وافقوا على اغلاقه بشكل عام ولا مجال لفوزهم في هذه المعركة القانونية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق