التطبيقات

تحديث تيليجرام مع إعادة تصميم لبعض التبويبات ومزايا جديدة

حصل تطبيق التراسل الفوري تيليجرام على تحديث جديد، وطبعًا في هذه النسخة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار 4.3 وفّرت العديد من المزايا والتحسينات الجديدة، فبالرجوع إلى الوراء تم دعم عدد الأفراد من 50 إلى 200 فرد في المجموعة وبعد ذلك رأينا العدد الكبير بدعم 10.000 فرد في المجموعة الواحدة.

وطبعًا هذا العدد يلزمه العديد من الأدوات الجديدة، حيث الآن إذا كان لديك ردود جديدة تذكير في المجموعة يمكنك الوصول إليها فورًا ع طريق النقر على زر @ الجديد والذي يكون داخل الدردشة وسختفي الزر بمجرد قراء جميع الرسائل ذات الصلة.

كما واهتم التحديث بالملصقات حيث يمكن الآن لأي مستخدم إنشاء وتحميل ملصقات على تيليجرام، ناهيك عن تحديث الملصقات المثبتة إفتراضيًا، فضلًا عن إمكانية الوصول إلى الملصقات المفضلة بضغطة واحدة حيث إذا كان للمستخدم أكثر من من 5 مجموعات ملصقة يمكن تثبيت الملصقات المفضلة لديه في الجزء العلوي بهدف إمكانية الوصول السريع إليها.

وفي الموضوع ذاته “الملصقات” ولكن الخاصة بالمجموعات، إذا كان لديك مجموعة تشمل أكثر من 100 عضو يمكن إضافة ملصقات لجميع الأعضاء بهدف الإطلاع عليها وإستخدامها أثناء الدردشة، كما وتم إعادة تصميم قسم دعوة الأصدقاء ويمكن الآن الوصول إلى الدعوة من تطبيق جهات الاتصال الإفتراضي.

ومن الإضافات الأخيرة دعم تيليجرام لخدمة Twitch بالتالي ستتمكن من مشاهدة البث المباشر من الخدمة في وضع صورة بصورة وأثناء الدردشة مع أحدهم وبنفس الوقت، وأثناء تلقيك مكالمة صوتية يمكنك الآن التحقق من قوة الإشارة بفضل المؤشر الجديدة، وعلى نظام iOS وحده يمكنك الآن التعديل على أي صورة تم لصقها مباشرة إلى دردشة الحافظة، وعلى أندرويد وحده وعند إعادة توجيه الرسالة يمكنك النقر لفترة طويلة لتحديد عدة مستملين آخرين، كما وعلى أندرويد وحده وعند عرض الصور في الوسائط المشتركة يمكنك الآن الإنتقال إلى المكان الذي تم نشر الصورة فيه.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق