أخبار تقنية

شركة Tanoshi تكشف عن حاسوب اثنان في واحد للأطفال

مواصفات وسعر حاسوب Tanoshi

عندما نتحدث عن الحواسيب الموجهة للأطفال والفئات الناشئة فهي بالطبع قليلة ولا تركز عليها الشركات الكبيرة وهناك الكثير من الأسماء الكبرى التي تتجاهلها.

لكن شركة Tanoshi الناشئة في الولايات المتحدة الأمريكية قررت إصدار حاسوب من نوعية اثنان في واحد حيث يمكن أن يكون حاسوبا محمول وبإزالة لوحة المفاتيح القابلة لذلك يتحول إلى حاسوب لوحي.

تقول الشركة الأمريكية ان الحاسوب مصمم للأطفال والفئات لناشئة وهو آمن للغاية ويضمن للآباء الشعور بالأمان فيما أولادهم يستخدمون حواسيب متصلة بالإنترنت.

ويتوفر هذا الحاسوب بثلاثة ألوان وهي الأزرق والأخضر إلى جانب الوردي، وهو مزود بلوحة مفاتيح مريحة للكتابة وإدخال البيانات.

ومن المواصفات الأخرى التي يتميز بها هذا الجهاز نجد شاشة بحجم 10.1 إنش بدقة 1080 بيكسل، وهو مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل.

من جهة أخرى فإن هذا الجهاز مزود بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت كما أنه مزود بمنفذي USB وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

ويعمل هذا الحاسوب بنظام أندرويد ما يجعله قادر على تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي، والأهم من ذلك أنه متوافق مع تطبيق جوجل Family Link الذي طرحته الشركة الأمريكية لمراقبة الأبناء حيث يمكن للآباء معرفة أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها وايضا معرفة أنشطة الأبناء وتعطيل الخدمات والتطبيقات التي لا يريدون أن يدخل إليها أبنائهم وكل هذا عن بعد.

ومن المنتظر أن يتوفر هذا الحاسوب للطلب المسبق ابتداء من 14 سبتمبر وهذا بسعر 200 دولار على منصة Kickstarter للتمويل الجماعي.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق