أخبار تقنية

إطلاق النسخة التجريبية العاشرة لنظام iOS 11 للمطورين

إطلاق النسخة التجريبية العاشرة لنظام iOS 11 للمطورين
دفعت بالأمس شركة أبل النسخة العاشرة والتجريبية لنظام تشغيلها iOS 11، وطبعًا يأتي هذا التحديث لحل المشاكل في النسخة السابقة، وتجربة مزايا جديدة أخرى، من جانبه تقوم أبل كل أسبوعين بإطلاق نسخة تجريبية للمطورين، كذلك من المعلوم أنها أتاحت النسخة التجريبية الرابعة للمستخدمين.

وطبعًا سنرى النسخ الرئيسية والرسمية لجموع المستخدمين الأسبوع المقبل، حيث ستعلن الشركة عن إصدارها هذا جنبًا إلى جنب الإعلان عن هاتفها المنتظر آيفون 8، فيما يخص هذه النسخة العاشرة إذا كنت من مجتمع المطورين انتقل ببساطة إلى الإعدادات ومن ثم عام وصولًا إلى تبويب تحديث البرامج، وتأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية بحيث تتناسب مع إصدار المطور والمني من جديد.

ومن أبرز التغييرات التي نتوقع قدومها مع نسخة iOS 11 هناك مركز تحكم مخصص، مع ميزة تسمح لك بإلغاء تحميل التطبيقات التي بالكاد قيد التشغيل الدائم من قبل المستخدم، كذلك القدرة على إجراء تحويلات الأموال من peer-to-peer بإستخدام أبل باي، وهناك ميزات AR جديدة، وتحسين شاشة القفل وتحسينات شاملة وكبيرة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock