التطبيقات

قريبًا مستخدمي أوفيس على iOS سيتمتعون بمزايا جديدة

قريبًا مستخدمي أوفيس على iOS سيتمتعون بمزايا جديدة
أعلنت شركة مايكروسوفت الشهر الماضي عن مجموعة من المزايا الجديدة والمنتظرة على نظام تشغيل أندرويد، واليوم أكدت الشركة أنها ستطرح مزايا أخرى على النظام الآخر iOS وذلك لمجموعة تطبيقاتها المكتبية “مايكروسوفت أوفيس” والتي شملت كلٍ من تطبيق وورد وإكسل وباوربونت وأخيرًا أوتلوك.

فيما يخص هذه المزايا والتي حاليًا متاحة لمستخدمي Office Insiders على ان تكون متاحة للجميع في الاسابيع المقبلة، سيتمكن المستخدمين من الإطلاع على التغيرات في العمل والتغيرات الأخرى أثناء الكتابة، مما سيكون العمل مع الآخرين أفضل من أي وقت مضى.

كذلك سيتمكن المستخدمين من الحصول على إشعارات حول الملفات المشتركة، ستحتاج هنا فقط التوجه إلى قائمة الحساب وتحديد ما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك عندما يكون هناك تحديث لأحد الملفات المشاركة.

جنبًا إلى جنب تطيق باوربونت سيحصل على خيار مشاركة شريحة واحدة بدلًا من مشاركة كل الملف، وأخيرًا أشارت مايكروسوفت أن تطبيقها أوتلوك سيسمح لعرض الرسائل بملء الشاشة من على أجهزة آيباد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق