الهواتف الذكيه

هاتف Vivo X20 قادم مع ميزة التعرف على الوجه

هاتف Vivo X20 قادم مع ميزة التعرف على الوجه
بالأمس أعلنت شركة Vivo عن هاتفها الجديد V7+ والذي أتى بمواصفات متوسطة إلى عالية نوعًا، حيث المعالج اتى من فئة سناب دراغون 450 مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت وشاشة بحجم 5.99 بوصة.

في موضوع آخر سيكون هناك هاتف آخر ستعلن عنه الشركة لاحقًا ويحمل إسم Vivo X20 والذي سيأتي بمعالج سناب دراغون اقوى من هاتفها الجديد حيث سيأتي من نوع سناب دراغون 660، والأهم من ذلك سيأتي بخاصية التعرف على الوجه بغضون 0.1 ثانية.

وقد أكدت لنا سابقًا الشركة بأن خاصية التعرف على الوجه ستكون قادمة مع هاتفها المنتظر هذا، كما تشير آخر التسريبات بأنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت، وشاشة من نوع أمولد بحجم 5.8 بوصة وبدقة 1080x2160px.

فيما يخص بقدرات الكاميرا فقد أتت بقدرات تصوير عالية جدًا حيث الكاميرا الأمامية ستكون بقوة 24 ميغابيكسل والكاميرا الخلفية والمزدوجة ستكون بقوة 24 ميغابيكسل وأخيرًا بطارية بسعة 3500 مللي أمبير في الساعة وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1، ولم تعلن او تحدد الشركة عن الموعد المحدد للإعلان عن هاتفها هذا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق