التطبيقات

واتساب يدعم ميزة صورة في صورة لمكالماته المرئية

واتساب يدعم ميزة صورة في صورة لمكالماته المرئية
أعلنت واتساب عن إطلاقها لتحديث جديد طال تطبيقها من على نظام تشغيل أندرويد، حيث أن هذا التحديث كان سابقًا متاح بالنسخة التجريبية وحاليًا بنسخته الرسمية والمستقرة، وطبعًا هذا التحديث قد أتى بمزايا جديدة أبرزها.

ميزة صورة في صورة “picture-in-picture” لمكالمات الفيديو في التطبيق، على ان يكون هناك مجال للتراسل النصي أيضًا وبنفس الوقت، وطبعًا هذا التحديث موجّه لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد أوريو الجديد، وسيتيح أيضًا الإستمرار في تشغيل الفيديو بنافذة صغيرة يمكن التحكم بحجمها ومكانها.

كذلك سيتم الاستمرار في تشغيل الفيديو حتى لو تم تصغير التطبيق الرئيسي، والأهم من ذلك ستسمح لك هذه الميزة بتعدد المهام، عبر الإستمرار في المحادثة المرئية والقيام بأي أمر آخر من على هاتف الأندرويد وبنفس الوقت وبدون أي مشاكل تذكر، أخيرًا التحديث حاليًا متاح على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي، على أن يكون وكما أشرنا لكم متاح فقط لمستخدمي أندرويد أوريو.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق