الهواتف الذكيه

مودري قطع iPhone x هم السبب في ارتفاع سعره

آيفون 8 سيطلع بسعر يبدأ من 900 دولار

مودري قطع iPhone x هم السبب في ارتفاع سعره

يشهد الاسبوع المقبول وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر الجاري , مؤتمر شركة آبل الخاص بالكشف عن سلسلة هواتف آيفون , والتي تضم ترقية لهاتفي آيفون 7 و آيفون 7 بلس , بالاضافه الى اطلاق جهاز iPhone x المعروف باسم ” آيفون 8 ” .

كما نعلم فأن اغلب التسريبات في الاونة الاخيره اتفقت على ان سعر جهاز آيفون 8 سيكون مرتفع جدا حاله حال جهاز جالاكسي نوت 8 الذي اطلق مؤخرا من سامسونج , لكن ارتفاع سعر جهاز iPhone 8 , يعود لاسباب عديده ومن أبرزها موردي بعض القطع وعلى راسهم سامسونج التي ستقوم بتزويد آبل بشاشات من نوع OLED والتي يقال انها تكلفتها تبلغ نحو 120  – 130 دولار .

بالاضافه الى ذلك فان شركة ال جي ايضا هي من المساهمين في ارتفاع سعر الايفون الجديد كونها المورد الرئيسي للكاميرا المزدوجه , بالاضافه الى شركة NAND التي ستقوم بتوريد ذاكرة التخزين الداخلية .

جميع هذه العوامل هي التي ستؤدي الى ارتفاع اسعار آيفون 8 لكن بالمقابل هذه الاسعار المرتفعه هي للنسخه الراقية من الهاتف والتي ستكون مزوده بشاشة من نوع OLED , حيث تشير التقارير ان آبل ربما تقوم باطلاق نسخ اخرى من هاتفها الرائد آيفون 8 لكن مع شاشات من نوع LCD .

المصدر : phonandroid

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأي واحد على “مودري قطع iPhone x هم السبب في ارتفاع سعره”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق