الهواتف الذكيه

آبل تواجه مشاكل في آيفون 8 في الصين قبيل إطلاقة

ارتفاع سعر آيفون 8 السبب الرئيسي في قلق آبل في الاقبال على الهاتف في الصين

آبل تواجه مشاكل في آيفون 8 في الصين قبيل إطلاقة

تستعد شركة آبل الاميركية يوم غد الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر , للكشف عن هاتفها الذكي آيفون 8 او ربما سيحمل اسم اخر بحسب العديد من التقارير المتفرقة لكن بجميع الاحوال جميع التقارير تجمع على ان الشركة اللاميركية لديها العديد من التقنيات الجديده وتصميم جديد سيحظى بها هاتف آيفون المرتقب .

لكن بالمقابل , فان شركة آبل متخوفة جدا من عدم نجاح هاتفها الذكي iPhone 8 في السوق الصيني والذي تعتبره الشركات من أهم الاسواق العالمية في الهواتف الذكية , وخاصه ان هناك تنافس قوي في بلد المليار ونصف مليون مستخدم , وهناك شركات من أمثال هواوي وشاومي تنافس بشكل قوي في هذا السوق .

من أهم الاسباب الرئيسية التي أدت بشركة apple الى هذا لتخوف هوا السعر المترفع لهاتفها المنتظر iPhone X , والي يقول الخبراء والمحللين عنه بانه ستجاوز الـ 999 دولار وهذا يعني ان سعر الهاتف يمثل متوسط الاجورية الشهرية للمستخدمين في الصين .

وكما نعلم فإن الشركات الصينية المنافسة الاخرى أمثال هواوي وشاومي وميزو بالاضافه الى شركة ون بلس تقدم هواتف فاخره تنافس هواتف آبل ومتوفره للمستخدمين بأسعار منافسة لا تتعدى الـ 500 دولار في أقصى حالاتها .

السؤال المطروح حاليا , ماذا ستفعل آبل في ظل هذه الازمة , وخاصه ان العادات والتقاليد في الصين لديهم تفائل كبير في الرقم ” 8 ” ؟ .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق