أخبار المواقع

أحصل على شهادة مطور ويب للجوال من جوجل مقابل 99 دولار

شهادة مطور ويب للجوال معتمدة

من المعلوم أن الجوال هو الأهم في الوقت الحالي، ومواقع الويب يجب أن تبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير مواقعها على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وبالنسبة للعاملين في مجال تطوير المواقع وتهيئتها لمحركات البحث يبحثون عن الكورسات والدورات التدريبية التي تمكنهم من اتقان تطوير المواقع وجعلها متوافقة مع معايير العصر الحالي، لعل تجاوبها بشكل ذكي وكامل مع الموبايل أهم شروط نجاح المواقع الإلكترونية واستقطاب الزوار.

في هذا الإطار قررت جوجل إطلاق شهادة مطور ويب للجوال مقابل 99 دولار وهي التي يمكنك الحصول عليها من هنا

إذا كنت تريد تعلم أحدث التقنيات والحصول على شهادة معترف بها من شركة هي التي تقود فعلا التوجه إلى الموبايل منذ سنوات، هذه الشهادة تناسبك.

وستحصل عليها لإضافتها إلى سيرتك الذاتية والملفات الشخصية على الإنترنت ومنها لينكدإن، بالتالي تعزيز حظوظك في التعامل مع المزيد من العملاء وأصحاب المواقع الذين يرغبون في توظيف أشخاص ذات كفاءة جدة عن بعد لتطوير مواقعهم.

هذه الشهادة ستنفعك أيضا في حالة كنت تقدم خدمات تطوير المواقع من خلال موقعك للاستضافة وتطوير المواقع حيث يمكنك عرضها وبالتالي إضافة المصداقية والجاذبية على عروضك.

ويتزايد البحث حاليا على المتخصصين في تطوير مواقع الجوال Mobile Web Specialist على مواقع العمل الحر والمنتديات المتخصصة والشهادة فرصة للتفوق على المنافسين والرفع من مبيعاتك.

المصدر

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock