أخبار المواقعالتسويق الإلكتروني

الآن يمكنك إدارة Google My Business مباشرة على نتائج بحث جوجل

جديد Google My Business

أعلنت رسميا شركة جوجل أنه يمكن لأصحاب الأعمال التجارية الذين يستخدمون Google My Business إدارة المعلومات والبيانات الخاصة بنتائج البحث حول شركاتهم ومؤسساتهم من نتائج البحث مباشرة ودون الحاجة للولوج إلى خدمتها.

المفاجأة الجميلة أن هذه الميزة لا تدعم فقط نسخة الحاسوب من محرك البحث بل ايضا الموبايل، فمن أي جهاز ندخل إلى جوجل وتسجيل الدخول وتبحث عن مؤسستك ستظهر لك في نتائج البحث أدوات إضافة المزيد من المحتوى ومنها تحديث رقم هاتف المؤسسة وإضافة الصور وأيضا روابط إلى خدمات مباشرة في الموقع الخاص بك والأخبار وأيضا تفاصيل أخرى مختلفة.

وبالطبع يمكنك أيضا إدارة المراجعات التي تظهر للباحثين وكذلك إضافة الأحبار والمنشورات المباشرة على جوجل وهي ميزة حسب علمنا مفتوحة للفرق الكروية والشركات الكبرى.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل الذي تستخدمه في خدمة Google My Business سواء على الموبايل أو الحاسوب والبحث عن شركتك ليبحث لك إمكانية تعديل التفاصيل والتحكم فيها.

وللعلم فإن 80% من الناس يبحثون عن المتاجر والخدمات المحلية قبل الاقدام على شراء الخدمات، وهناك احتمال 29% للتحول إلى عملاء من عمليات البحث الأولى.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق